20 thoughts on “صور | أسلحة صدام حسين الذهبية

  1. طارق 10 يوليو, 2012 / 1:55 م

    أتمنا كتابة الكيان الصهيوني
    بدل إسرائيل

  2. عبدالرحمن الجيد 10 يوليو, 2012 / 2:23 م

    كل هذا من الدنيا نعيم لكنه امام نعيم الاخرة نعيم سقيم صدام الان لا يعلم باننا نتكلم عنه لنستعد للمكان اللذي سنذهب اليه لا محاله

  3. ابو ريتو 10 يوليو, 2012 / 4:10 م

    اخر كلام العبد لا الة الى الله و ان محمد رسول الله

    فالله يرحمه صدام حسين

  4. AKABA 10 يوليو, 2012 / 4:21 م

    الله يرحمه في وقته لم نكن نعرف مقتدى الصدر ولاجيش المهدي ولافرق الموت
    ولم يقتل ما يقارب المليون من سنة العراق

  5. ياسرالهياف 10 يوليو, 2012 / 4:33 م

    رحمة الله الواسعة عليك يابوعدي ،،،
    يا أسد الرافدين ،،، انت ماراح تنسى (بضم التاء) وراح يذكرك التاريخ !!!
    بعكس الكلاب اللي أتوا بعدك .. فهم منسيون الان و لن يذكرهم التاريخ من بعد موتهم الا بسوء .

  6. علي 10 يوليو, 2012 / 5:32 م

    كل الحكام يمتلكون مثل هذي الاسلحة

  7. محمد 10 يوليو, 2012 / 5:36 م

    صدام لا يستحق كلمة انسان قتل الآلاف و دخل الكويت الي كانت وافقه معه و قتل الكويتيين كلمة رجل حرام عليه و من يترحم عليه انسان مايعرف الحق من الباطل

  8. عابر سبيل 10 يوليو, 2012 / 7:31 م

    الله يرحمك يا ابو عدي.. قال صلى الله عليه وسلم (من كان اخر كلامه لا اله الا الله دخل الجنة)

  9. طاطاطاطاطا 11 يوليو, 2012 / 4:51 ص

    من نحن نكفر و ندخل الناس الجنه والنار و نمنع الناس من الترحم على شخص ما ؟!
    دعو من مات فقد ذهب الى ربه ومعه كتاب اعماله

  10. قموره 11 يوليو, 2012 / 12:06 م

    كتاب اسود!

  11. شششش 12 يوليو, 2012 / 8:43 م

    لا احب صدام ولا اكرهه
    لكني استغرب من الاماراتيين والسعوديين اللي يصفون صدام بالشهيد
    اما انهم نسايين او اطفال واذا كانوا اطفال خل يقولون لاهلهم كيف كانت استعداداتهم لاسلحة صدام اللي كان بيوجهها علينا
    والاخ AKABA
    اشك انك كنت واعي او تفهم في هذاك الزمن
    وما كنا نسمع عن اللي تقولهم او غيرهم من السنة او الاكراد لان اعلامنا ما كان يريد يزعل صدام ( الاخ )
    والا معارضين صدام كثر سنة وشيعة واكراد

  12. Saud 13 يوليو, 2012 / 12:16 ص

    بأذن الله شهيد…ابو عدي…بطل وشجاع…الله يرحمك يا أسد السنة وقاتل الله من يكره صدام

  13. الهاشمي 14 يوليو, 2012 / 3:14 م

    الله يرحمك يا اسد السنة يابو عدي …. يلله خلي نشوف ا لفرس شو راح يسون في هذيله اللي يتفاخرون بكره صدام حسين الشهيد. ….الايام القادمة كفيله بكشف كل شيء
    تذكروني.في 2013

  14. ابو صالح 21 سبتمبر, 2012 / 10:15 م

    شهيد شهيد شهيد باذن الله يا ابو عدي كان اسد وشجاع وصقر العرب

  15. احمد 3 ديسمبر, 2012 / 11:49 م

    والله كلمن كال على صدام شهيد فهوة لايملك ذرة من الانسانية بل هوليس بانسان من هتك اعراض شعبه وهتك حرمة جاره تقولون انه شهيدحشركم الله معه

  16. Mouza 13 يناير, 2013 / 12:13 ص

    رحمة الله عليك يا صدام ، شهيييييد بإذن الله يا سيف العرب

  17. مختارالسالك 1 فبراير, 2013 / 12:33 ص

    صدام رحمه اله مات الشهيدا عاش سعيدا شاء من شاء وأبى من أبا غصبا عن ش ول ك

  18. وليد 7 فبراير, 2013 / 5:05 م

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وانا أستغرب من اللي يكرهون صدام في عهده وبعد عهده؟
    اوك نحسبها حبه حبه 0
    صدام ماكان يعاقب او يحاسب كل عراقي بدون سبب او ذنب
    صدام ماكان يطق الباب ويسحبك ويرميك السجن الا وفي سبب
    صدام ماكان في غيره يعرف للعراقيين وللعصابات اللي فيه
    صدام ماكان فيه اي حاكم سيطر على العراق غيره وخاصه أبناء الطائفه الشيعية اللي كانت تتربص به في كل مره
    صدام ماترك للفرس الحاقدين مجال او مكان لدخول العراق العريقه
    صدام وصدام وصدام أفضاله كثيره على العراق ومحد ينكر هالشي وابيكم تشوفون حسناته قبل سيئاته ومو على طول نقل ظالم ومدري شو
    صدام مثله مثل أي حاكم دوله يخطئ ويصيب ويهدم ويبني به خير وبه شر وكل هالامور موجوده في كل أنسان على وجه الأرض
    صدام حرق قلوب أعدائه عندما نطق بالشهاده ورأسه مرفوع شامخ كالسحاب”واكبر دليل أن جلاديه استعجلو في شنقه كي لايكمل نطق الشهاده ولكن الله عز وجل مكنه من نطقهاوالثبات عليها0
    عندي سؤال واحد لأبناء الطائفه الشيعية اللي يكرهون صدام؟
    وش سوت ايران بالعراقالى الان؟ طبعا ولا شي!
    وش سوت ايران لبناء وأعمار اعراق الى الأن؟ طبعا ولا شي
    ومن الطبيعي يكون هناك فرق تدافع عن أرضها وعن شرفها ولحد يقول ارهاب ومقاتلين وتفجير وكلام فاضي” وشوفوا كلاب الفرس وش يسوون بالعراق اصحوا ياناس لاتستغفلون عقول العقلاء”
    اللي يسمعكم يقول معمميكم مدري ومسمميكم أحيوا العراق بعد موتها او حرروها من طاغية حسب كلامكم” غلطانين” حمام وبرك الدم كل يوم بسببكم يا شيعة العراق”
    لكن ينطبق عليكم المثل المصري الشهير” تقتلون القتيل وتمشون في جنازته
    مثل الامام الحسين رضي الله عنه وكرم الله ثراه “عندما غدر به وقتلوا شيعة الكوفه “صاحوا بالويل والحسره عشان يبعدون الشبهات عنهم”
    وكبار معمميكم يعرفون هذا الشي ولكن صعبة يشهرون ويعترفون بحقيقة قصة مقتل الامام الحسين كرم الله وجهه عنكم

    اخر شي اقوله” نارك ياصدام” ولا جنة كلاب الفرس وأتباعهم
    يكفي اني عربي مسلم ولست فارسي خبيث وخائن
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ياخونه “لكم يوم بأذن الله وراح ينكشف المستور عما قريب0

  19. حمد محمد 24 مارس, 2013 / 10:58 م

    إن شاء الله استوي نفس صدام آحسين وإدافع عن العرب

  20. علي 30 مارس, 2013 / 11:16 ص

    لكل انسان اخطاء ولكل انسان حسنات وصدام الان عند ربه وهواللي يعلم بيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *